إعدادات اللغة
عند بداية استخدام الخدمة، سيتم بشكل آليّ تعيين لغتك الافتراضية باللغة الإنجليزية أو العربية طبقاً للغة المعينة على جوالك كما هي محددة من قبل Ooredoo أو Vodafone. يمكن اعتماد اللغة العربية على لوحة المفاتيح، ولكن يجب تعيين اللغة الإنكليزية دائماً على لوحة المفاتيح الرقمية.
تغيير اللغة (لعملاء Ooredoo)
-
لتغيير إعدادات اللغة قبل أو بعد التسجيل في خدمة USSD، يمكن لعملاء Ooredoo الاتصال على الرقم 111 أو مركز خدمة العملاء على الرقم *100#
-
لعملاء خدمة شهري آجلة الدفع: تحديد الخيار 5. تغيير اللغة تغيير اللغة
-
لعملاء خدمة هلا مسبقة الدفع: تحديد الخيار 6. تغيير اللغة تغيير اللغة
-
لتحديد اللغة، حدّد الخيار1 للغة العربية و2 للغة الإنكليزية
تغيير اللغة (لعملاء فودافون)
لتغيير اللغة الافتراضية لخدمة USSD في أي وقت، اتصل بمركز خدمة عملاء Vodafone على الرقم *100# واتبع الخطوات التالية:
-
حدّد الخيار 4 - الإعدادات الخاصة بي
-
يليه الخيار 4 - قائمة اللغات
-
اختر 1 للغة الإنجليزية أو 2 للغة العربية
التسجيل الأولي
-
اتصل بمركز خدمة العملاء على *117# لبدء جلسة خدمة USSD
-
سيطلب منك تسجيل الدخول للمرة الأولى عن طريق إدخال آخر 4 أرقام من أحد حساباتك الحالية وبطاقة (أو بطاقات) الخصم السارية المفعول والرمز السري المكون من 4 أرقام الخاص ببطاقة الخصم.
-
بعد ذلك، سيطلب منك إدخال الرمز السري المكون من 4 أرقام لخدمة USSD، وإعادة تأكيد الإدخال
-
بعد إدخال الرمز السري لخدمة USSD بنجاح، يمكنك الدخول إلى القائمة الرئيسية للخدمة
الدخول إلى خدمة QNB المصرفية USSD (بعد التسجيل)
-
للدخول في وقت لاحق، اتصل بمركز خدمة العملاء على الرقم *117#
-
ستظهر رسالة على الشاشة، عليك بعدها إدخال الرمز السري لخدمة USSD المكون من 4 أرقام والذي تم تحديده مسبقًا للوصول إلى شاشة قائمة USSD الرئيسية.
رقم سريّ غير صحيح
-
إذا قمت بثلاث (3) محاولات غير ناجحة لإدخال الرقم السري الخاص بخدمة USSD، فسيتم تقييد الوصول إلى القائمة الرئيسية لخدمة USSD
-
عليك الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 44407777 لإعادة تفعيل الخدمة
-
سيطلب منك إعادة خطوات التسجيل الأولي
القائمة الرئيسية لخدمة USSD من Ooredoo وفودافون
القائمة الرئيسية لخدمة USSD من Ooredoo
|
القائمة الرئيسية لخدمة USSD من فودافون
|
أهلاً بك إلى خدمة QNB المصرفية USSD
|
أهلاً بك إلى خدمة QNB المصرفية USSD
|
1- الاستعلام عن الرصيد
|
1- الاستعلام عن الرصيد
|
2- دفع الفواتير
|
2- دفع الفواتير
|
3- تسديد دفعات البطاقة
|
3- تسديد دفعات البطاقة
|
4- قسائم فودافون
|
4- قسائم فودافون
|
5- تعبئة بطاقة هلا من Ooredoo
|
|
حدود المعاملة
نوع المعاملة
|
عدد المعاملات باليوم
|
الحدّ الأقصى
لقيمة المعاملة
|
الحدّ الأقصى
لإجمالي القيمة باليوم
|
دفع فواتير Ooredoo
|
10
|
5000 ر.ق.
|
5000 ر.ق.
|
دفع فواتير فودافون
|
10
|
5000 ر.ق.
|
5000 ر.ق.
|
تعبئة بطاقة هلا من Ooredoo
|
10
|
5000 ر.ق.
|
5000 ر.ق.
|
البطاقات مسبقة الدفع من فودافون
|
10
|
5000 ر.ق.
|
5000 ر.ق.
|
تسديد فواتير البطاقات
|
10
|
5000 ر.ق.
|
5000 ر.ق.
|